القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موقع بتحصل على الحسابات بكل سهول


موقع بتحصل على الحسابات بكل سهول


السلام عليكم ورحمه الله وتعالى وبركاته اليوم سوف نقدكم نقدم لكم جرح رائع جدا وهذا الشرح الذي سوف نقدمه لكم اليوم هو شرح تطبيق او بمعنى اصح وليس لزقه فقط ملف الذي سوف اقدمه لكم مجانا والذي يتوفر على اكثر من الف حساب على .



فري فاير فيمكنك من الحصول على حساب بشكل مجاني هل الحساب سيكون عليه الكريم من الاو حساب ساكورا والعديد من الاشياء التي كنت تتمناها من قبل وبصراحه هذا يعتبر فقط هديه مني لانه العديد من اليوتيوبر لا يستطيعون شرح مثل هذه الاشياء واشياء مميزه التي قدمتها لكم هو لم اراه من قبل في الفيديوهات القادمه وبالاضافه .


الى ذلك سيكون شرح اخر على شيء رائع جدا وهو تطبيق سيمكرك من الحصول على الاكواد التي تقدمها جارينا لليوتيوبر وبالطبع الاكواد التي سوف اقدمها لكم هي شغاله بنسبه 90 في المئه والعديد من الاشخاص لقد حصلوا على الاكواد اشتغلت معهم بكل .


سهوله وهذا يدل على انه التطبيق شغال مئه في المئه حسنا يا اصدقائي لم اتكلم كثيرا في الفيديو ولا اريد اتكلم كثيرا في المقاله الان يمكنكم تحميل هذا الملف يمكنكم البحث على حساب يناسبكم والخطوات المهمه التي يجب عليكم فعلها وهي يجب عليكم تغيير كلمه السر عند الحصول على الحساب مباشره شكرا لكم على قراءه هذه المقاله ومع السلامه.
reaction:

تعليقات