القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موقع لبيع حسابات فري فاير


موقع لبيع حسابات فري فاير

مرحبا يا اصدقائي اليوم سوف نقدم لكم شرح رائع جدا اليوم سوف نقدم لكم موقع رهيب فيمكنكم من بيع حساباتكم وبالطبع قولوا لكم يمكنكم بالحسابات عبر فري فاير لكل من يريد ان يقوم بحسابه وكذلك يا اصدقائي بالاضافه الى هذ الشيء المميز والذي .




اعجبني في التطبيق لا العفو اقصد الشيء الذي اعجبني في الموقع وهو انه لا يجب عليك البحث على صديق او بمعنى اخر تقوم بالدخول الى الواتساب وتبحث على صديق .

معروف لك حتى تقوم به على حسابك بالطبع كلنا نعرف بانه هذا ياخذ منكم وقت طويل جدا حتى تبحث على شخص ليشتري حسابك وبالاضافه نعلم بانه يوجد وقت ولد جدا .


حتى تبحث انت على شخص ليش يشتري حسابك او العكس يا اصدقائي انت تبحث على شخص حتى تشتري منه حسابا يعني كلكم تجددون مشكله في هذا الشيء الان مع موقع افينتو وان لا اقصد افينتو دو هذا الموقع رائع جدا الذي سيمكن لكم خدمه رائعه .


جدا وهذه الخدمه هي انك تقوم به حسابك على فري فاير بكل سهوله فقط يجب عليك وضع الصور الى حسابك وتقوم به واذا كنت تريد شراء حساب كلما عليك فعل .


الدخول البحث على حساب يناسبك شكرا لكم على قراءه هذه المقاله واتمنى انها نالت اعجابكم مع السلامه يا اصدقائي واراكم في فيديو قادم ان شاء الله .
reaction:

تعليقات