القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيف تفتح حساب في -2022-payoneer 2021

 كيف تفتح حساب في -2022-payoneer 2021




تعريف بايونيرpayoneer؟؟؟

ما هو payoneer  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

             أُنشأت Payoneer على أعتاب عصر رقمي جديد، ونحن الآن في مركزه – عصر التواصل والانفتاح، حيث يُمكن لأي شخص في أي مكان المشاركة والنجاح كمواطن عالمي في اقتصاد رقمي فردي. ولكن الفرص غير المحدودة تضاعف التعقيدات، وعالم التجارة المفتوحة الذي لا تحده الحدود يجلب أنظمة جديدة وقواعد غير مألوفة ومخاطر كثيرة. وهذه الأمور المجهولة تثير القلق والشك اللذين يحطمان الثقة المغذية للروح الريادية في قلب كل شيء.

أُنشأت Payoneer على أعتاب عصر رقمي جديد، ونحن الآن في مركزه – عصر التواصل والانفتاح، حيث يُمكن لأي شخص في أي مكان المشاركة والنجاح كمواطن عالمي في اقتصاد رقمي فردي. ولكن الفرص غير المحدودة تضاعف التعقيدات، وعالم التجار لا تحدهة المفتوحة الذي الحدود يجلب أنظمة جديدة وقواعد غير مألوفة ومخاطر كثيرة. وهذه الأمور المجهولة تثير القلق والشك اللذين يحطمان الثقة المغذية للروح الريادية في قلب كل شيء.  منقول من الموقع الرسمي لبيونير 


              اد انها الشريك المعتمد للتجارة الرقمية في كل مكان في العالم؛ من المدفوعات العابرة للحدود إلى النمو غير المحدود، تعِد Payoneer أي شركة في أي سوق بالتكنولوجيا والاتصالات والثقة للمشاركة والازدهار في الاقتصاد العالمي الجديد. بتعزيز النمو للعملاء بدءًا من رواد الأعمال الطموحين في الأسواق الناشئة إلى العلامات التجارية الرائدة في العالم، تقدم Payoneer عالمًا من الفرص متاحًا بين يديك. في فبراير 2021، دخلت Payoneer في اتفاقية اندماج نهائية مع FTAC Olympus Acquisition Corp (NASDAQ: FTOCU) في صفقة من شأنها أن تجعل من Payoneer كيانًا مدرجًا في الولايات المتحدة. من المتوقع إنهاء الصفقة خلال النصف الأول من عام 2021، وذلك وفقًا لاستيفاء شروط الإنهاء العرفية.


كيف افتح حساب  بايونير 2021-2022-payoneer؟؟؟


هناك السؤال الهام الذي يطرح نفسه لماذا عليك فتح حساب بايونير ؟ الإجابة عن هذا السؤال تكمن في المميزات والخدمات التي سوف تحصل عليها مع البطاقة المصرفية والحساب الخاص فور فتح الحساب، حيث يمكنك الاستمتاع بأقل سعر للرسوم عند الدفع بواسطة حسابك في مختلف المتاجر الإلكترونية والتي منها Marketplace وغيرها الكثير.


            إن بنك بايونير يعد أحد أفضل البنوك الإلكترونية على الإطلاق من بين مختلف البنوك الأخرى، حيث أنه يضم بشكل دائم كافة طرق تطوير وتسهيل عملية تداول المال وسحب المال أو إرساله بكل بساطة، لكن من ضمن الأشياء التي يشترطها البنك في عملية التسجيل فيه هو أن يكون لديك من قبل حساب بنكي تقوم بإدخال البيانات الخاصة به عند التسجيل.

وبالرغم من أن البعض قد يجد أن هناك مشكلة لديه مع تلك الخدمة، إلا أن البنك وفر لكم ميزة في حالة ما إن قام العميل بإدخال بياناته الحسابية عند التسجيل في المرة الأولى، وتكون تلك الميزة في الحصول على هدية من البنك تودع في حسابك على هيئة 25 دولار أمريكي، لكن سرعان ما أضاف البنك خدمة الاستغناء عن هذا الشرط.

أي أنه يمكنك الآن التسجيل في بنك بايونير بدون عمل حساب بنكي أو تسجيل بياناتك فيه، ويمكنك دفع القليل من الرسوم فقط مقابل بعض الخدمات الاخرى مثل صيانة الحساب الخاص بالبطاقة، إمكانية السحب من الصراف الآلي، رسوم رفض السحب من أي صراف آلي، تشمل تلك الرسوم مبلغ شامل يتم دفعه عند استخدام الخدمات وبعضها بشكل شهري، لا تتجاوز تلك الرسوم 6,5 دولار في الشهر.

التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي 2021-2022.

        يمكنك الشراء بشكل مجاني في حالة التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي 2020 وفي حالة رغبتك أن تستعلم عن الرصيد من خلال الصراف الآلي يتم خصم 1 دولار في تلك الحالة، لكن الاستعلام من خلال تطبيق أو موقع بايونير بالطبع مجاني، وفي حالة الرغبة في استبدال البطاقة الخاصة بك يمكنك دفع 12.95 دولار أمريكي كرسوم.

        هناك بعض الخطوات التي من خلالها يمكنك التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي والتي تبدأ من خلال طريقتين؛ في الطريقة الأولى يجب عليك أن تنشئ حساب على موقع PropellerAds والذي يساعدك بكل سهولة في أن تتجاوز المرحلة الخاصة بطلب البيانات التي تشمل الحساب البنكي بكل سهولة والتسجيل بشكل مجاني تمامًا.

        يمكنك طلب الآن بطاقة الماستر كارد أو البطاقة المصرفية الخاصة ببنك بايونير بشكل مجاني، حيث يمكنك الدخول على الصفحة الرئيسية للبنك عبر الحساب الذي قمت بتثبيته مسبقًا على PropellerAds، قم بملئ بياناتك الأساسية التي تشمل الاسم الأول وما يليها من بيانات تقليدية تمامًا، من ثم يجب عليك تفعيل البطاقة لكي تستطيع استخدامها فيما بعد. 

مشكلة الحساب البنكي في بايونير 2021-2022.

    يمكنك حل مشكلة الحساب البنكي في بايونير من خلال الطريقة الثانية وهي من خلال استخدام تطبيق بايونير، كل ما عليك هو أن تمتلك هاتف أندرويد أو تحميل التطبيق على ايفون أو على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة حيث أنه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل المختلفة و بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وكافة المتاجر. 

الآن بعد تثبيت التطبيق يمكنك الضغط على خانة New to Payoneer وسوف يظهر لك على الفور خانات التسجيل المختلفة التي تضم البيانات التي يجب عليك وضعها فقط في تلك الخانات، حيث تشمل الاسم الأول والثاني، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني مثل أي موقع تسجيل آخر، بعد ذلك ضع البلد ومحل الإقامة في الخانة المخصصة.

يطلب منك الموقع مفتاح البلد البريدي ورقم الهاتف أيضًا، في النهاية يمكنك وضع كلمة سر قوية والإجابة على سؤال الأمان الذي يستخدم في حالة فقدان كلمة السر أو اسم المستخدم وما إلى ذلك، عليك إثبات تلك البيانات في النهاية من خلال وضع رقم جواز السفر الخاص بك أو رقم البطاقة الوطنية وبالتالي تكون قد أتممت عملية التسجيل.

مميزات التسجيل في بايونير 2021-2021

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها فور التسجيل في بايونير 2020، فبعد التسجيل يمكنك الاستمتاع بالمميزات الآتية:

  1. الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانية.
  2. احصل على الأموال من خلال الأسواق الرائدة بما في ذلك Upwork وFiverr و Getty Images وغيرها.
  3. احصل على الأموال من قبل العملاء العالميين.
  4. اسحب أرباحك إلى حسابك البنكي المحلي بأسعار منخفضة.
  5. اسحب أموالك في أجهزة الصراف الآلي.
  6. ادفع للموردين والمقاولين مجاناً.
  7. تداول العملات الإلكترونية من أي مكان في العالم بشكل مجاني تمامًا.
  8. الأمان في عملية تداول تلك الأموال بشكل كامل والحفاظ التام على معلوماتك.
  9. من ضمن المميزات الهائلة إمكانية الربط بين حسابك على بايونير وبين حسابك على باي بال والاستمتاع بتداول المال فيما بينهما.
  10. البطاقة دائمة فإنه في حالة اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها يقوم الموقع بإرسال لك البطاقة الجديدة بشكل مجاني.
  11. السهولة الكبيرة في تداول المال وإرسال واستقبال المال من أي مكان حول العالم.
  12. توافر إمكانية سحب المال من أي ماكينة صراف آلي (ATM) في أي مكان في العالم


الأسعار والرسوم2021-2022

البندالسعرالوحدةالتفاصيل
استلام المدفوعات المالية
US Payment Service1.00% من إجمالي المبلغلكل دفعة ماليةلكل مرة تستلم فيها دفعة مالية
UK Payment Serviceمجانالكل دفعة ماليةلكل مرة تستلم فيها دفعة مالية
EU Payment Serviceمجانالكل دفعة ماليةلكل مرة تستلم فيها دفعة مالية
سحب المال بعملة EUR / GBP / USD
تحويل بنكيمجانالكل تحويل
سعر تحويل
العملة
2.00% فوق أسعار متوسط الأسواق. هناك تسعيرات أفضل متاحة للعملاء الذين يتعاملون بأحجام كبيرة.لكل تحويلفي كل مرة يتم فيها التحويل البنكي





reaction:

تعليقات