القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تطبيق ربح جواهر فري فاير GBG


تطبيق جواهر فري فاير 


فعلها بعد ذلك ايها الاسطوره سوف بعد ذلك ايها الاسطوره سوف سوف تدخل على التطبيق مباشره سوف تدخل على التطبيق مباشره وحينما تنتهي من التطبيق ايها الاسطوره  لتحميل المزيد  وحينما تنتهي من التطبيق ايها الاسطوره حمل ان هذاك التطبيقات وربح النقاط من خلالها حمل ان هذاك التطبيقات وربح النقاط من خلالها كلما مررت احد تطبيقات ربحت نقاطا ولكن التطبيق رهيب جدا لانه يمنحك 20 . بطاقه.


خمس دولار اما اذا جمعت 40 . فهناك بطاقه 15 دولار هذا التطبيق صراحه جدراهيم اما بطاقه 50 دولار فهي ب 100. هذا التطبيق صراحه جدراهيم اما بطاقه  لتحميل المزيد  50 دولار فهي ب 100. اما بالنسبه الى بطاقه 25 . فهيا ب 60. ولكن الجميل في هذا الشيء هو انا التطبيق الواحد تجد فيه 2000. هذا شيء لا يصدق ايها الاساطير هذا شيء .


يصدق ايها الاساطير اذن سريع واحملي التطبيق اذن سريع واحملي التطبيق وربح من خلاله العديد من النقاط ايه والاسطوره وربح من خلاله العديد من النقاط ايه والاسطوره كل ما عليك بقطع وتحميل تطبيق وتثبيته على هاتفك واشتغل في بي ان بعدها لتحميل المزيد  فاذا شغلت الفي بي ان بعدها سوف تحصل على العديد من المكافات لكي يمكنك تمريرها بسرعه قدوه والربح من خلالها على عدد من النقاط لان في المغرب صراحه لا يعطونك العديد من العروض فقط. 


يعطونك القليل من اتيك العروض التي عليك تحملها اذا ايها الاسطوره ساري وحمل التطبيقات الان انها جد موديله شكرا لمتابعتكم هذه المقاله في ان اعجبتك المقاله فتغذ وسوف اجيبك ان شاء الله على تعليقك لتحميل التطبيق  في وقت الذي اكون فيه غير مشغول واذا اردت التواصل معنا اضغط هنا لتحميل التطبيق فما عليك الا الضغط على زر تواصل معنا او اتصل بنا الذي سوف تجده .
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق