القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اربح المال وجواهر فري فاير من تطبيق CashNGifts


اربح المال وجواهر فري فاير من تطبيق  Big Win Jelly الان 2020

 السلام عليكم لعبه فري فاير هي لعبه جميله جدا يلعبها اخي الصغير لكنني انا لا افهم فيها شيئا اتمنى انني افهم والعبها لتحميل المزيد  للاسف حملتها في يوم من الايام وحاولت ان العب لكنني فشلت في المراه الاولى وعاودت اجاوب مره ثانيه لكنني فشلت في الثانيه .


الوقت شاهد اخي وهو يلعب وشاهد فيديوهات قنوعا ما تشوقني اني انني العب في هذه اللعبه لان الفيديوهات التي لا يتحدثون عنها يزيدون شوقا في شوق في اشياء جميله جدا مثل كلانات فيها الثلجات فيها مجموعه يشتهون الناس فيها جواهر ملابس ويحاولون اللعب مع مجموعه من الاشخاص فيها شيء جميل هو التعارف الناس .


يلعبون مع اصدقاء جدد هذه اللعبه على مجموعه من الدول وهذه الدول المتقسمه الى قسمين جهه العربي تسمى بالشرق الاوسط لتحميل المزيد  كن اتمنى ان يجمع جميع الدول في شرق في وجهه واحده ليتعارف العالم مع بعضه اصدقاء من جميع نواحي العالم لكن للاسف هم فاقوا اللعبه الى قسمين البرازيل يجب على كاينه ان تجمع القسمين الاقصى هذه اللعبه .


تجعلني اتحمس جدا لالعاب هذه اللعبه الجميله رائعه يمكنك ان تلعبي بنت او كشاف فهدتهم في مره من الايام فيديو كان شاب يمتحن شخصيه بنت ولعب مع اصدقائه بصفته بنت وكان ا كان يمزح معهم فكان الفيديو جديد جد مشوق كنت اتمنى انني العبها في يوم من الايام كباقي محترفه لكنني للاسف ولكنني انا العب لعبه بلياردو افهم فيها شيئا ما في اصدقاء يلعبون معي دوما هذه الاصدقاء من دول مختلفه ايطاليا برازيل لعبه نفض .


افضلها لانها لا تفارق بين الدول لا لا لا العب هذا ومن لانني بحكم انني ادرس عندما يكون في وقت فراغ العب مشوقه  لتحميل المزيد  لانك تجمع فيها المال وتلبح وتختار اجعلني انني العب الاحيان العب وسط الاسبوع في بعض الاحيان في نهايه الاسبوع لانني لا ادور السبت .


واحد وكذلك ابي يلعب هذه اللعبه وزوجه عمي العاب هذه اللعبه لتحميل التطبيق لكني شوقي انني العب في لعبه فري فاير سوف اتعلم من الايام .

reaction:

تعليقات